Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > الخبر


اليوم العلمي المفتوح لأقسام كلية الهندسة





تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، أقيم وعلى مدرج كلية إدارة الأعمال والإقتصاد في الجامعة، اليوم العلمي المفتوح لأقسام هندسة الحاسوب، والكهرباء، والإتصالات في كلية الهندسة بالجامعة، وبتنظيم من طلبة منظمة المهندسين الإلكترونيين والكهربائيين "IEEE" فرع الجامعة.

واحتوى اليوم العلمي على ندوات علمية لمجموعة من أساتذة الأقسام في كلية الهندسة، حيث قدّم الدكتور أحمد الجعافرة المدرس في قسم هندسة الحاسوب ندوة بعنوان "الثورة الصناعية الرابعة"، والدكتور محمد الرشدان المدرس في قسم هندسة الكهرباء ندوة بعنوان "النانو تكنولوجي"، والدكتور سعود الذنيبات المدرس في قسم هندسة الإتصالات ندوة بعنوان "الجيل الخامس في عالم الإتصالات"، والدكتور خالد دوينع المدرس في قسم هندسة الحاسوب ندوة بعنوان "إنترنت الأشياء"، كما احتوى اليوم العلمي على عرض لمسرحيات هادفة وإلقاء لكلمات لطلبة الكلية.

وكرّم راعي الحفل الدكتور نجيب أبو كركي رجل الأعمال السيد فارس عبدالدايم، بتسليمه درع الجامعة، لدعمه أعمال اليوم العلمي المفتوح لأقسام كلية الهندسة، ولتبرعه بجهازي حاسوب لطلبة منظمة "IEEE".

كما كرّم الدكتور أبو كركي، الدكتور أحمد الجعافرة من قسم هندسة الحاسوب تقديراً لجهودة في إقامة اليوم العلمي المفتوح، وتكريم الطلبة الأوائل على الدفعات لأقسام هندسة الحاسوب والكهرباء والإتصالات.

وحضر اليوم العلمي الدكتور صلاح ذيابات عميد كلية الهندسة، وعددٌ من عمداء وأعضاء الهيئة التديسية والطلبة في الجامعة.