Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > الخبر


في لقاء مع أعضاء الهيئة التدريسية أبو كركي: الإمكانيات وضعفها لم تكن يومًا عائقًا أمام التقدم





إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، في قاعة عمادة شؤون الطلبة، بالسادة عمداء ورؤساء أقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في مختلف عمادات وكليات الجامعة، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية ومستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية.

ورحّب الدكتور نجيب أبو كركي بالسادة الحضور، مؤكدًا على أن الطالب هو محور العملية التدريسية وعلى الجميع أن يتعامل بحكمة وبشكل مناسب وبتطبيق روح التعلميات، مبيناً أن لامركزية في هذا المجال بقدر ما تسمح به الأنظمة والتعليمات، والتي سيكون من سمات المرحلة القادمة تبسيطها لتتماشى ووضع جامعة الحسين بن طلال.

كما أكّد أبو كركي على أن كل ما يخص الجامعة هو مبني على أساس الإحترام المتبادل من الجميع والى الجميع، كما أكّد على إستعادة العلاقات الطيبة وعلاقة الثقة مع كل أطراف المعادلة في الجامعة.
وقال أبو كركي أن الإمكانيات وضعفها لم تكن يومًا عائقًا أمام التقدم والتي يمكن تخطيها وتعظيمها، بالإلتزام وتعاون الجميع كفريق واحد.

وتحدث أيضًا عن بعض المواضيع العالقة في الجامعة كالتأمين الصحي والعمل على تحسينه بما يكفل تغطية وخدمة شاملة للموظفين والطلبة، وتحدث عن مشاريع الطاقة وحل جميع المواضيع الخلافية فيها، وتأمين مساكن للطالبات تضمن أعلى درجات الراحة والإستقرار للطالبات المقيمات فيها، كما بين أهمية تقديم وتنويع المعروض في مطاعم الجامعة وبما يضمن أعلى درجات الجودة وبأسعار معقولة للطلبة.

وفي نهاية اللقاء فتح باب للإستفسارات وأسئلة السادة أعضاء الهيئة التدريسية تم فيها مناقشة عديد المواضيع.