Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > الخبر


إحتفال الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة





نائبًا عن الملحق الثقافي السعودي في عمّان, رعي السيد عبدالعزيز الزهراني وبحضور الأستاذ الدكتور صالح الشراري رئيس الجامعة بالوكالة, الإحتفال الذي أقامه الطلبة السعوديين في جامعة الحسين بن طلال. 

وشكر الدكتور صالح الشراري في كلمته دعم الأشقاء في السعودية للجامعة من خلال المنحة الخليجية للأردن والتي استفادت منها الجامعة في بناء عدد من الأبنية فيها, كما بيّن الدكتور الشراري أن الجامعة تضم في جنباتها خيرة من الطلبة السعوديين والذين يتلقون الدراسة على أيدي أساتذة أكفاء, وأنها تطمح لزيادة هذا العدد وفي تخصصات البكالوريس والماجستير, مستفيدة من قرب المسافة ما بين الدولتين الشقيقتين.

إحتفال الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة

وفي كلمته قال السيد عبدالعزيز الزهراني أن رجال الأردن الأوفياء لم يتوانوا يوماً عن الوقوف مع قضايا العرب وكانوا سداً منيعاً دون العرب والعروبة والاسلام, وعبّر عن فرحته لما يراه في وجوه الطلبة السعوديين من حب للجامعة, كما عبّر عن شكره لكل ما تقدمه الجامعة لطلبتها. 


إحتفال الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة

وأكّد الدكتور أنور الجازي المحاضر في الجامعة على عمق العلاقات التاريخية التي تربط مابين الدولتين الشقيقتين ومتانة العلاقات بينهما, ووقوف البلدين جنباً الى جنب متكاتفين متعاضدين لحل القضايا الراهنة وعلى رأسها قضية القدس. 

وفي كلمةً ألقاها الطالب سليم العطون نيابةً عن الطلبة السعوديين شكر الجامعة على احتضانها ودعمها لهم خلال مسيرتهم التعليمية, كما شكر أعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم التي بذلوها خلال دراستهم, وأنهم لم يتوانوا يوماً عن بذل مابوسعهم لإيصال المعلومة لهم وبكل اقتدار. 

إحتفال الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة

وتخلل الحفل إلقاء لقصائد شعرية ألقاها الشعراء سليمان العطوي من المملكة العربية السعودية والشاعر مدالله الحويطات من الأردن, وحضر الحفل مندوب محافظ معان وجمعٌ من المدعويين من أهالي المحافظة وأعضاء من الهيئة التدريسية والطلبة. 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع على عدد من عمداء الجامعة والمشاركين.