Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > الخبر


إحتفال مركز معان الثقافي الإسلامي بذكرى المولد النبوي الشريف





تحت رعاية الأستاذ الدكتور علي القيسي رئيس الجامعة, أقام مركز معان الثقافي الإسلامي وبالتعاون مع نادي معان الثقافي الرياضي, إحتفالاً بمناسبة "ذكرى المولد النبوي الشريف", في قاعة نادي معان الثقافي الرياضي.

وقال الدكتور القيسي في كلمته: "إن ميلاد محمد صل الله عليه وسلم, لهو يوم عزيز ليس على قومه من العرب فقط, وإنما على العالم أجمع", وأضاف القيسي"إن إحياء ذكرى مولده صل الله عليه وسلم لايكون الا بمحبته, ومحبته لاتكون الا بطاعته, وتجديد العهد على الإلتزام بهديه وتطبيق سنته, والتآسي بأخلاقه".

وفي كلمته قال الأستاذ حسام كريشان مدير المركز الثقافي الإسلامي: "وإننا ونحن نحتفل بهدي النبي وبيوم مولد النبي, على الأمة بأسرها أن تقتبس من هديه وأن تقتفي أثره في سنته, وفي معاملاته, وفي علمه, وفي حكمته صل الله عليه وسلم".

وتحدث الأستاذ أيمن سقالله منسق هيئة شباب كلنا الأردن عن أهمية ذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم وذكر مناقب الرسول بحلمه, وعطفه, ورحمته, ورأفته بالناس.

وحضر الحفل جمع من المدعوين, وتضمنت فقرات الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم, وعرض داتاشو قصير حول حياة النبي محمد عليه الصلاة والسلام, ووصلة إنشادية قدمتها فرقة جامعة الحسين بن طلال للإنشاد الديني.