Skip Navigation Linksالرئيسية > كلية الهندسة > الأخبار > تفاصيل الخبر
قسم هندسة الحاسوب يشارك في مؤتمر يوم مايكروسوفت (Microsoft Day Conference 2016)
04/28/2016

شارك وفد من قسم هندسة الحاسوب ممثلاً برئيس قسمه الدكتور هيثم الأشعري ومجموعة من طلبة القسم في مؤتمر يوم مايكروسوفت (Microsoft Day Conference 2016) والذي عقد في رحاب الجامعة الأردنية يوم الثلاثاء 26/4/2016م وإستهدف أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة تخصصات هندسة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية.

وقد إطلع المشاركون في هذا المؤتمر على أحدث التقنيات المطوّرة والمستحدثة ذات العلاقة بمايكروسوفت مثل تقنيات Visual Studio Tools for Office (VSTO)، و ASP.net MVC with Angular JS، والتي تم تسليط الضوء عليها من قبل خبراء دوليون معتمدون من شركة مايكروسوفت العالمية.

وقد شارك في هذا المؤتمر التكنولوجي عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في التخصصات ذات العلاقة بموضوع المؤتمر من مختلف الجامعات الرسمية والخاصة، وممثلون عن الشركات والهيئات في مجال تكنولوجيا المعلومات ومندوبو الصحافة والإعلام.

وإذ يشكر أعضاء الوفد المشارك عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذا المؤتمر، ليرجو أن يستمر دعم رئاسة الجامعة من أجل المزيد من المشاركات المستقبلية في مثل هذه المؤتمرات والفعاليات المفيدة بما ينعكس إيجاباً على تطوير الخبرات المعرفية لأعضاء العملية التدريسية في جامعتنا الحبيبة من أكاديميين وإداريين وطلبة.