Skip Navigation Linksالرئيسية > كلية تكنولوجيا المعلومات
لمحة عامة: Links الأخبار
العميد:

الدكتور ايمن الضمور

دكتوراه في نظم المعلومات الحاسوبية

السيرة الذاتية

الكلمة الترحيبية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهلاً وسهلاً بكم في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الحسين بن طلال . إن الكلية في ازدهار مستمر بما توفر من تخصصات وبرامج دراسية متميزة في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة، حيث تضم الكلية ثلاثة أقسام أكاديمية هي:  قسم علم الحاسوب ،وقسم هندسة البرمجيات ، وقسم نظم المعلومات الحاسوبية . هذه التخصصات المتميزة يدعمها طاقم أكاديمي وأعضاء هيئة تدريس ذوو كفاءة عالية ، حصلوا على درجات الدكتوراه والماجستير من جامعات عالمية مرموقة.

وقد حرصت رئاسة الجامعة منذ إنشاء الكلية على رفدها بالكوادر التدريسية المتخصصة حيث قامت بابتعاث مجموعة من الطلبة إلى الجامعات الغربية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في مختلق المجالات المعرفية للمواد التي تطرح في الكلية.

إن الكلية تحرص وتعمل على تخريج طلاب وطالبات ذوي قدرات ومهارات تتناسب مع السوق المحلي والإقليمي، حيث تقوم الكلية بتبني معايير الجودة العالمية لتحقيق وتوفير البيئة المثالية للعلم والمعرفة.

تحرص الكلية على أن تتواصل بشكل مستمر مع المؤسسات العامة والخاصة في الأردن ، وذلك من خلال تدريب الطلبة الخريجين من الكلية في هذه المؤسسات وذلك ترسيخاً للعلاقات ما بين هذه المؤسسات وطلبتنا الكرام وتعميم الفائدة على الجميع .

تتمنى إدارة كلية تكنولوجيا المعلومات لطلبتها الأعزاء حياة جامعية مليئة بالنجاح والتفاؤل حيث يبدؤون مرحلة جديدة في مسيرتهم التعليمية ، وتدعوهم إلى الجد والمثابرة والحرص على التعلم والمواظبة والاستفادة من كوادرها المتخصصة ومختبراتها المزودة بخدمة الانترنت ، معربة عن أملها بأن يكون طلبتها الأعزاء نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة وأن يتحلوا بالأخلاق الفضلى والاعتماد على الذات وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، و الالتزام بتعليمات الكلية و المحافظة على ممتلكاتها ، وتحث الطلبة على النظافة والمحافظة على مرافق الكلية، مؤكدا بان إدارة الكلية ستعمل على توفير كل ما يحتاجه الطلبة لتسهيل أمورهم الدراسية.

  متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ولجامعتنا الغالية كل التقدم والازدهار تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

ونسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير


    
المزيد من الأخبار
Links الإعلانات
المزيد من الإعلانات