Skip Navigation Linksالرئيسية > كلية إدارة الأعمال والإقتصاد > الرؤية والرسالة والأهداف
الرؤية:

تسعى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد إلى تحقيق موقع الريادة في العملية التعليمية والممارسات التطبيقية في مجالات العلوم الإدارية والاقتصادية والمحاسبية ليس فقط على مستوى المنطقة ولكن أيضا على المستوى الوطني .

الرسالة:

 كلية إدارة الأعمال والاقتصاد هي كلية تعليمية متعددة التخصصات تعمل تحديدا على خدمة طلبة درجة البكالوريوس و تتطلع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد إلى تفعيل رسالتها المستمدة من رسالة الجامعة وتحقيق أهدافها المختلفة ضمن الخطة الإستراتيجية للجامعة وتتلخص رسالتها بما يأتي:

"تأهيل وتطوير الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة في كافة مجالات الأعمال والاقتصاد وفق متطلبات العصر اللازمة لإثراء بيئة العمل الأردنية، وتقديم المعرفة والمهارة العلمية والعملية في مجال العلوم الإدارية والاقتصادية للطلبة"  كما تتبنى الكلية مجموعة من القيم الجوهرية التي تشكل فلسفة الكلية العامة، من أهمّها: خدمة المجتمع، التميز،الجودة والإبداع.

الأهداف:

- تزويد خريجيها بالمعرفة والمهارات والقيم التي تمكنهم من مزاولة حياتهم المهنية  باحتراف.

- تمكين أعضاء هيئة التدريس لإجراء الأبحاث النظرية والتطبيقية بما يساهم في إثراء وتطوير المعرفة وتقديم حلول مبتكرة للمشاكل التي تواجه القطاعين الخاص والعام.

- زيادة مساهمات أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة نحو خدمة المجتمع، ومؤسسات الأعمال، والأجهزة الحكومية على المستويين المحلي والوطني. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقديم الدراسات المتخصصة، و الاستشارات، وبرامج التدريب.