Skip Navigation Linksالرئيسية > كلية إدارة الأعمال والإقتصاد
لمحة عامة: Links الأخبار
العميد:

أ.د.سليمان أحمد آل خطاب

دكتوراه في تسويق الخدمات وسلوك المستهلك

السيرة الذاتية

الكلمة الترحيبية:

 

     الزملاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، أبنائي الطلبة وبناتي الطالبات، الاخوة والاخوات، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    يسرني بإسمي وبإسم أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية في كلية إدارة الأعمال والإقتصاد أن أرحب أجمل ترحيب بزوار موقع الكلية والذي يعد نافذة نطل من خلالها على قرائنا الأعزاء بهدف تعريفهم بالكلية وإنجازاتها وبرامجها الأكاديمية.

أعزائي الطلبة :
    إنه لمن دواعي سرورنا، أن يقع اختياركم على هذه الكلية، لكي تساعدكم في الوصول إلى الأهداف التي ترجونها بكل يسر لبناء مستقبل مثمر مشرق بعون الله تعالى، ويسعدني أن أوصيكم أن تكونوا في مستوى ما ينتظركم من مسؤوليات نبيلة، وأن تضعوا الأردن وأمنها وازدهارها واستقرارها نُصب أعينكم، وأن تغتنموا فرصة انتمائكم إلى الجامعة لتتزودوا بزاد العلم والمعرفة.

زملائي الأعزاء :
    إنه لمن دواعي الشرف أن أجد نفسي في هذه الكلية بين مجموعة من خيرة الأساتذة، والباحثين في مجال العلوم الإدارية والإقتصادية ، حيث تحتوي الكلية على نخبة متميزة من الزملاء وبكافة الرتب الأكاديمية و من المتميزين في المجالات البحثية والتدريسية . لذلك  فإني أدعو الجميع إلى الإستمرار في المساهمة والدعم والتحسين والتطوير كل من موقعه وكل بما يستطيع، والمجال مفتوح لكل مبادرة بناءة ولكل غاية نبيلة دون استثناء , والجميع  مدعوون لأداء واجب النصيحة والعون والمساهمة كل بطريقته فكل واحد منا عليه أن يضيف لبنة جديدة في سبيل بناء هذا الصرح الشامخ .
    إن إدارة الكلية ومن خلال الأستاذ الدكتور عميد الكلية  ونائبه ومساعديه ورؤساء الأقسام ورؤساء اللجان العلمية والاجتماعية ولجان التطوير الخاصة بالخطط والبرامج الاكاديمية، سوف تكون وباستمرار مجندة لضمان الإشراف والتوجيه والرقابة والتنسيق الفعَّال والمثمر، لتحقيق مختلف المبادرات، وأداء وإنجاز كل المهام، وإتاحة فضاءات مناسبة للعمل والتطور.
   وأود أن ألفت إنتباهكم بأن باب العمادة مفتوح أمام الجميع للتواصل بما يخدم تطوير العملية التعليمية والتربوية في كليتنا. وأن طموحنا كبير وهذا الطموح لا يتحقق إلا بالمشاركة والتعاون بين الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة والعمل كعائلة واحده هدفها هو البناء العلمي الصحيح.
   سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع على خدمة هذا الصرح العلمي الشامخ وهذا الوطن الغالي متمنياً التوفيق والسداد والنجاح لجميع طلابنا وطالباتنا في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.


                                     والله ولي التوفيق

                                                                                     

                                                                     عميد الكلية
                                                       الأستاذ الدكتور سليمان أحمد آل خطاب

    
المزيد من الأخبار
Links الإعلانات
المزيد من الإعلانات