Skip Navigation Linksالرئيسية > كلية الآداب
لمحة عامة: Links الأخبار
العميد:

د. رناد العبادي

استاذ مشارك - دكتوراة لغويات - استراليا

السيرة الذاتية

الكلمة الترحيبية:

كلية الآداب في جامعة الحسين بن طلال تتسامى إلى بلوغ أهدافها في مواكبة العصر، وتعمل على تطوير برامجها الأكاديمية، وتحفيز البحث العلمي، وتطوير أدائها وخططها، وتفعيل الأنشطة الطلابية فيها، بما يحقق للكلية أداء أكثر تميّزاً وريادة , تسير في ذلك على خطى واثقة  للجامعة نحو تحقيق رسالتها, وترجمة فلسفتها على أرض الواقع. وها هي اليوم تحتضن برنامج الماجستير لتخطو خطواتها الأولى نحو برامج الدراسات العليا, في نقلة نوعية ستلقي ضلالها على مستقبل الكليّة.

        إنّ ما حققته الكلية منذ نشأتها في تهيئة معايير الجودة في برامجها الأكاديمية، وفي مخرجاتها، وفي نظمها ولوائحها الداخلية، وتحقيق معايير الاعتماد الخاص، على مستوى البرامج الأكاديمية المختلفة في الكلية. إنّما هو نتاج عمل جماعيّ, وثمرة لجهود لا مندوحة لنا عن متابعتها ومواصلة العمل من أجل التطوير والتحسين, والانتقال إلى أهداف أبعد أثراً في بلوغ الطموحات, لنكون كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.

 

هذه بطاقة ترحيبيّة لكلّ زائر لموقع الكليّة, ولأبنائي الطلبة الذين تتوق نفوسهم إلى المعالي, ونعوّل على وعيهم وطموحاتهم آمالاً عظاماً نحو مستقبل مشرق, نسير في ذلك على رؤى ثاقبة لسيّد البلاد جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

    
المزيد من الأخبار
Links الإعلانات
المزيد من الإعلانات